إسدال الستار على فعاليات الملتقى الوطني الثاني للشباب بالحاجب

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 9:42 مساءً
Advert test

إسدال الستار على فعاليات الملتقى الوطني الثاني للشباب بالحاجب

ايوب قيس المدياري

أسدل الستار، مساء اليوم السبت بمدينة الحاجب، على فعاليات الملتقى الوطني الثاني للشباب الذي نظمته الجمعية المغربية للطفولة و التنمية من 30 أكتوبر إلى 4 نونبر الجاري تحت شعار “من أجل إعطاء مساحة أكبر للشباب للمساهمة في بناء الوطن “.

وسعى هذا الملتقى، الذي عرف مشاركة أكتر من 100 شاب وشابة يمثلون مختلف جهات المملكة ، إلى تشجيع حركية الشباب وإتاحة الفرصة للمشاركين من أجل التعارف وتبادل التجارب والخبرات، فضلا عن مد جسور التواصل بين فروع الجمعية.

وتوزعت فقرات برنامج هذا الملتقى، ما بين ورشات فنية وتظاهرات ثقافية وعلمية ومسابقات .

و أكد السيد حسن اكمير رئيس المكتب المركزي للجمعية أن هذا الحدث يعد من بين البرامج الهامة التي يقوم بها المكتب المركزي سنويا، مشيرا إلى الدلالات العميقة التي يحملها شعار هذه الدورة والتي تنم عن إرادة الجمعية في جعل فئة الشباب فاعلا أساسيا داخل الجمعية ، ونموذجا في سياسات الإدماج المعتمدة من طرف المكتب المركزي.

وأبرز السيد اكمير أن هذا الملتقى شكل منصة للشباب لتبادل الأفكار والخبرات والتجارب والإبداع والابتكار في جو يسوده الانفتاح والتعايش، مضيفا أن تظاهرة من هذا القبيل تروم “جعل الشباب رافعة أساسية للعمل الاجتماعي والثقافي ، فضلا عن تيسير اندماجه في مختلف اجهزة الجمعية”

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-05 2018-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: