اختتام فعاليات مهرجان تاغروين في نسخته الثانية بالسمارة

آخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 10:04 مساءً
Advert test

اختتام فعاليات مهرجان تاغروين في نسخته الثانية بالسمارة

هشام العباسي / السمارة 

بسهرة فنية متنوعة اسدل الستار عن فعاليات مهرجان تاغروين خيمة التسامح بالسمارة في نسخته الثانية، والتي عرفت مشاركة مجموعة من المع نجوم الغناء والطرب والكوميديا والفرق المحلية الواعدة اتحفت الساكنة باصواتها الشجية وكلماتها الموزونة.

وقبل انطلاق السهرة الختامية عرفت ساحة المهرجان مراسيم الحفل الختامي الذي حضره عامل الاقليم والوفد المرافق له، اضافة الى ضيوف من المجلس الاقليمي لتنغير، تم خلاله توزيع مجموعة من المساعدات المادية لبعض الجمعيات الفاعلة بالمدينة، وتقديم مساعدات عينية واخرى مالية لفائدة الفئات المعوزة وذوي الاعاقة ونساء في وضعية صعبة كما تكريم عدد من المسؤولين والفعاليات التي ساهمت في إنجاح المهرجان من مختلف الإدارات والمصالح.

وفي كلمة لها خلال الحفل الختامي أكدت مديرة المهرجان فاطمة السيد ان نجاح هذه النسخة لم يكن نتيجة عمل فردي بل هو ثمرة لتكاثف جهود العديد من مكونات المنظومة المحلية، متوجهة بشكرها وامتنانها لكل الفاعلين والشركاء والداعمين، وللسلطات المحلية والامنية والقوات المساعدة والوقاية المدنية الذين كان لهم الفضل في تأمين مختلف فقرات المهرجان.

كما شكرت جنود الخفاء من فعاليات المجتمع المدني والمنابر الاعلامية والأطر والأعوان والإداريين والتقنيين وكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هذه التظاهرة الكبرى، التي تطمح ادارة المهرجان ان تحظى نسختها الثالثة بالرعاية الملكية السامية.

جدير بالذكر ان مهرجان تاغروين في نسخته الثانية كان بحق تظاهرة فنية وثقافية ورياضية، خلقت جوا من الفرجة والبهجة والترفيه كان فيها جمهور السمارة على موعد مع فقرات متنوعة من الفن والطرب والشعر والفلكلور والكوميديا، شد الرحال اليها جمع غفير من مختلف الشرائح والأعمار.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-06 2018-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: