شركة “العربية للطيران -المغرب” … افتتاح الخط الجوي الداخلي بين مراكش وزاكورة

آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 8:43 مساءً
Advert test

شركة “العربية للطيران -المغرب” … افتتاح الخط الجوي الداخلي بين مراكش وزاكورة

جعفر الناصري / زاكورة

أطلقت شركة “العربية للطيران – المغرب” للنقل الجوي منخفض التكلفة، اليوم الأربعاء ، خطا جويا داخليا يربط بين مدينتي مراكش و زاكورة بواقع 2 رحلات في الأسبوع.

وحطت طائرة تابعة للشركة من طراز إيرباص (A320) بسعة 174 مقعدا، اليوم بمطار زاكورة ايذانا بالانطلاق الرسمي لهذا الخط الجوي الجديد، الذي يعزز الشبكة الداخلية للشركة .

وحضر حفل افتتاح هذا الخط، رئيس جهة تافيلالت درعة وعامل اقليم زاكورة ، والمديرة العامة لشركة “العربية للطيران – المغرب” ليلى مشبال، ومسؤولي ومهنيي القطاع السياحي بمراكش وعدد من المنتخبين وممثلي المصالح الخارجية.

وأبرزت المديرة العامة للشركة، في تصريح صحفي، أن افتتاح هذا الخط يندرج في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى ربط الوجهة السياحية لزاكورة بوجهات وطنية أخرى، مضيفة أنه سيمكن أيضا من التقريب بين وجهتي مراكش وزاكورة وتنويع السياح الوافدين على مدينة زاكورة، وتشجيع السياح الأجانب القاصدين هذه الأخيرة بمدة نصف ساعة للوصول الى مدينة زاكورة  .

الرحلات مبرجة يومين في الأسبوع الأربعاء :الإقلاع من مراكش على الساعة 12:55 الوصول الى زاكورة 13:50 الإقلاع من زاكورة على الساعة 14:30 الوصول الى مراكش 15:30 الجمعة :الإقلاع من مراكش على الساعة 21:55 الوصول الى زاكورة 22:50 الإقلاع من مدينة زاكورة 23:30 الوصول 00:30

جدير بالذكر ان شركة “العربية للطيران –المغرب” كانت قد اطلقت ثلاثة خطوط جوية جديدة تربط بين الداخلة وعدد من مدن المملكة، بواقع أربع رحلات أسبوعية باتجاه الدار البيضاء وثلاث رحلات أسبوعية باتجاه مراكش وطنجة ، أعلنت ليلى مشبال عن عزم الشركة اطلاق خطوط جوية داخلية جديدة مستقبلا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: