افتتاح المعرض الوطني السابع للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بأكادير 

آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 8:11 مساءً
Advert test

 افتتاح المعرض الوطني السابع للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بأكادير 

اسماعيل ضعيف _ اكادير 

أكادير –  افتتح المعرض الوطني السابع للاقتصاد الاجتماعي والتضامني أبوابه ، اليوم الجمعة بأكادير، بحضور رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، ووزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي السيد محمد ساجد، ووالي جهة سوس ماسة السيد أحمد حجي، ورئيس مجلس الجهة السيد ابراهيم حافيدي.وذلك بمشاركة أكثر من 600 تعاونية و 40 عارضا دوليا.

وتنظم الدورة السابعة من المعرض، الذي أقيم على مساحة تقارب 12 ألف متر مربع بساحة الأمل في قلب عاصمة سوس، تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، تحدي يجب رفعه من أجل تنمية ترابية شمولية”. وذلك بمشاركة أكثر من 600 تعاونية و 40 عارضا دوليا. وقام الوفد الوزاري، بزيارة مختلف أروقة المعرض الذي يضم عارضين يمثلون بلجيكا، وكندا، وفرنسا، والسنغال، وإسبانيا، وتونس، علاوة على المغرب. ويراهن منظمو هذه التظاهرة، التي ستستمر إلى غاية 18 نونبر الجاري، على حوالي 200 ألف زائر من المهنيين والطلبة والسياح، فضلا عن الأشخاص الراغبين في اكتشاف هذا القطاع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-09 2018-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: