تعزية في وفاة المناضل الشريف الحاج مولاي احميدة عاشور بوجدة 

آخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 4:17 مساءً
Advert test

تعزية في وفاة المناضل الشريف الحاج مولاي احميدة عاشور بوجدة 

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )

علمنا بعميق الأسى والتأثر نعي المشمول بعفو الله ورضاه والدكم أكرم الله وفاته مع المنعم عليهم من النبئين و الصديقين والشهداء والصالحين .

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم اسرة الجريدة الالكترونية مملكتنا للاخ العزيز الشريف مولاي مصطفى عاشور وابنه البار الصديق وكافة الاسرة الصغيرة والكبيرة عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه ، سائلين إياه جل وعلا أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، ويجزي الفقيد أحسن الجزاء ، ويبوئه سبحانه فسيح جنانه، ويشمله بسابغ مغفرته ورضوانه .

وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل ، فإننا ندعوه عز وجل أن يلهم ابنائه واٌقاربه وأفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان، وأن يمطر على الفقيد شآبيب رحمته ويسكنه فسيح جنانه، مع النبئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

وإن لله وإن إليه راجعون .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: