خنيفرة … محاولة إنتحار فتاة بتناول مبيد القوارض 

آخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 1:01 مساءً
Advert test

 خنيفرة … محاولة إنتحار فتاة بتناول مبيد القوارض 

فتحت عناصر الشرطة تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بخنيفرة ، لمعرفة دوافع وملابسات إقدام الفتاة حفصة مجاهد التي تقطن بحي تيعلالين والتي تتابع دراستها بالثانوية الاعدادية مولاي عبد الله والتي لا تتجاوز عقدها الثاني على محاولة انتحار بتناول مبيد القوارض .

وكانت الضحية، وفق ما أوردته مصادر الجريدة الالكترونية مملكتنا، قد ولجت المركز الاستشفائي الإقليمي بخنيفرة في وقت سابق وهي تعاني اضطرابات نفسية جراء ظروف اجتماعية صعبة  .

وقد جرى تمكين الفتاة من غسيل معدة وتقديم العلاجات الضرورية في مثل هذه الحالات، وما تزال تحت المراقبة الطبية بالمؤسسة الصحية المذكورة.

وحسب بعض التصريحات وشهود العيان الحاضرين في عين المكان ان هذا الحادث لا علاقة له باحتجاجات تلاميذ وتلميذات خنيفرة، خلال الوقفات الاحتجاجية التي عرفتها اهم الشوارع الرئيسية بعدد من المدن المغربية ضد الساعة الإضافية، التي صدر قرار حكومي مؤخرا، يقضي باعتمادها طيلة السنة ٬ بل ناتج عن اظطربات وترسبات نفسية مزرية اجتماعية جعلتها تحاول الانتحار .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: