جرسيف سفير الجهة الشرقية في البطولتين الوطنيتين لكرة اليد و الكرة الطائرة

آخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 7:03 مساءً
Advert test

جرسيف سفير الجهة الشرقية في البطولتين الوطنيتين لكرة اليد و الكرة الطائرة

عبد الصمد واحمودو

تحت إشراف المديرية الجهوية لجهة الشرق و بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة بالمدينة نظم السجن المحلي بجرسيف، بطولة جهوية في كرة اليد يوم الجمعة 23 نونبر 2018 في إطار تنفيد إستراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون التي تسعى إلى تأهيل نزلاء مؤسساتها السجنية لإعادة إدماجهم داخل المجتمع، و حضر هذه التظاهرة الرياضية كل من مؤطري التكوين المهني بالمؤسسة السجنية و بعض لاعبي فريق حسنية جرسيف لكرة اليد كضيوف شرف.

حيث استطاع الفريق المحلي الضفر بلقب هذه البطولة التي شاركت فيها فرق المؤسسات السجنية التابعة للجهة الشرقية و نخص هنا مدن (جرسيف، تاوريرت، وجدة، زايو و بوعرفة).

يذكر أن تحقيق فريق نزلاء السجن المحلي بجرسيف لقب هذا الدوري سيخول له المشاركة و تمثيل جهة الشرق في البطولة الوطنية المنتظر تنظيمها مستقبلا في إحدى المؤسسات السجنية التابعة للمندوبية.

و على سير رفيق دربه حاز فريق نزلاء سجن جرسيف للكرة الطائرة على لقب بطولة الكرة الطائرة للجهة الشرقية المنظمة بالمؤسسة السجنية بمدينة تاوريرت يوم أول أمس 27 نونبر الجاري.

بهذا تكون المؤسسة السجنية لجرسيف ممثلة جهة الشرق في البطولتين الوطنيتين لكرة اليد و الكرة الطائرة، و تأتي هذه التظاهرات الرياضية التي يشارك فيها نزلاء المؤسسات السجنية التابعة للجهة الشرقية تماشيا مع إستراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، وتطبيقا للبرنامج السنوي للأنشطة لموسم 2018.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-30 2018-11-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: