انتصار بطعم التغيير في تركيبة المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية 

آخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2018 - 11:40 مساءً
Advert test

انتصار بطعم التغيير في تركيبة المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية 

الرحالي عبد الغفور عضو المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية

أجمع أعضاء المجلس الوطني الْيَوْمَ لحزب الحركة الشعبية على ممارسة حقهم الدستوري كتمرين سياسي داخلي في فرز أسماء أعضاء المكتب السياسي مما أنتج معه تركيبة جديدة في المكتب السياسي صلتها بالمناضل ووفاؤهم لعهودهم وًتعهداتهم .

مهما تجادبت الأطراف في حساب عدد الأصوات بين الموالاة و المناصرة فإنها زوبعة في فنجان الديمقراطية تنكسر مع أول رشفة من إكسير الحرية .

الْيَوْمَ لم تنتصر اَي لائحة بل انتصر المكتب السياسي و هو يبعث رسالة مكتوبة من حروف من دهب اننا قادرين على ان نكون البديل الذي يطمح له الشعب المغربي اَي ان ما ننتجه ليس وليدة رغبة او مصلحة بل منتوج على مراحل و بآليات جديدة في المشهد السياسي و إننا واعون بجسامة المرحلة و إكراهاتها و ان المواطن طالب الأحزاب السياسية باعتماد آليات تحترم القانون المؤطر للأحزاب و ان ما ينتج عنها يجب ان يكون نتاج إرادة المناضلين و ليس إرادة فرد او في الصالونات المكيفة .

لقد انتصرت الإرادة الجماعية في وجه الإرادة الفردية و في نهاية انتجنا ما سنخلده للأجيال المقبلة في التنافس على التكليف و ليس التشريف و ان الهدف هو الإرتقاء بالوطن و المساهمة في بنائه .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-01 2018-12-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: