لائحة ” الإنصات والتواصل ” تكتسح انتخاب أعضاء المكتب السياسي لحزب الحركة

آخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 10:30 صباحًا
Advert test

لائحة ” الإنصات والتواصل ” تكتسح انتخاب أعضاء المكتب السياسي لحزب الحركة

لحسن العثماني

فازت اللائحة التي كان يقودها الصقر الحركي بناصر أزكاغ لانتخاب أعضاء المكتب السياسي والتي حملت شعار « الإنصات والقرب » ب 324 صوتا لتحصد 22 مقعدا مقابل 8 مقاعد ب 112 صوتا للائحة «الانفتاح والتغيير» ، في الاقتراع السري المنعقد يوم السبت بالمعمورة بسلا بمناسبة انعقاد أشغال الدورة العادية الأولى للمجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية. 

وشكل تحالف وجوه بارزة شكلت فسيفساء برجالها ونسائها و شبابها بحزب السنبلة في اللائحة الأولى قوة و ثقلا كبيرا أوقف ماكينات و أربكت حسابات اللائحة الثانية التي يتزعمها محمد الفاضيلي.

ووصف الحركي بناصر أزكاغ الجو الذي ساد أشغال الدورة بالديمقراطي حيث لم تحدث اي مشكلة نافيا ان يكون هناك اي حديث او شنآن بين المتنافسين بل أن الانتخابات كانت ديمقراطية ونزيهة .

كما لفت بدوره إلى ان كل الحركيات و الحركيين و مصلحة الحزب هي من فازت في هذا العرس الحركي ، ولم يخف من جسامة المسؤولية الملقاة على عاتق المكتب السياسي الجديد حيت وصفها بالتكليف أكثر ما هي تشريف ، موضحا انه سيعمل بشكل تشاركي وفريق اللائحتين بالإنصات والقرب من الحركيات و الحركيين لما فيه مصلحة العمل السياسي و مصلحة الوطني لبلورة نمودج تنموي يراعي تطلعات المناضلين و المناضلات .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-02 2018-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: