إصابة العشرات من مناصري الوداد إثر انقلاب حافلتهم قرب تطوان

آخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 3:26 مساءً
Advert test

إصابة العشرات من مناصري الوداد إثر انقلاب حافلتهم قرب تطوان

احمد ريان 
أصيب 47 شخصا من مناصري فريق الوداد الرياضي بجروح متفاوتة، اثر انقلاب حافلة كانت تقل الجماهير الودادية لمدينة تطوان، صباح اليوم الأحد 02 دجنبر، من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام فريق المغرب التطواني، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.
وحسب مصادر متطابقة فقد تم نقل المشجعين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل في تطوان من أجل تلقي العلاجات الضرورية قبل مغادرة المستشفى، باستثناء ستة أشخاص تم الاحتفاظ بهم، بمن فيهم سائق الحافلة، نظرا لكون إصابتهم تستدعي بقاءهم تحت المراقبة الطبية وإخضاعهم للعلاج.
و أضاف ذات المصدر أن الحادث وقع بالقرب من جماعة جبل الحبيب التابعة لإقليم تطوان، و على بعد 30 كيلومتر من مدينة تطوان، مشيرا إلى أن أسباب الحادث تعود بالأساس للسرعة المفرطة التي كان يسير بها سائق الحافلة و كذا عد احترامه لعلامات التشوير.
جدير بالذكر أن مباراة الوداد أمام المغرب التطواني ستجرى عشية اليوم الأحد بملعب سانية الرمل في تطوان انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2018-12-02 2018-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: