الرجاء المغربي على موعد مع التاريخ فى نهائي الكونفدرالية اليوم

آخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 4:27 مساءً
Advert test

الرجاء المغربي على موعد مع التاريخ فى نهائي الكونفدرالية اليوم

محمد الخطابي 

يخوض اليوم الأحد، فريق الرجاء البيضاوي ، مباراة إياب نهائي كأس الإتحاد الافريقي اليوم أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، فى المباراة التي تجمعهما بكينشاسا، متسلحا بالفوز ذهابا بالمغرب بثلاثة أهداف نظيفة.

تقام مباراة فيتا كلوب والرجاء المغربي فى تمام التايعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “الشهداء” بالعاصمة كينشاسا وتذاع على قنوات BEINSPORT .

يدخل الرجاء المباراة متسلحا بفوزه ذهابا بثلاثة أهداف لصفر،حيث يراهن على انتزاع اللقب بكينشاسا، والعودة إلى دائرة التتويج القاري بعد غياب دام 15عام.

حالة كبيرة من التفاؤل قبل المباراة بعد أن حسم أبناء الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلى السابق، الفوز لصالحه خلال 17 دقيقة فقط فى الشوط الثاني من مباراة الذهاب مسجلا 3 أهداف.

ويطمح خوان كارلوس جاريدو ليكون أول مدرب يفوز بلقب كأس الكونفيدرالية مع ناديين مختلفين، بعدما توج باللقب ذاته مع الأهلى عام 2014.

ويعود آخر لقب أحرزه الرجاء الرياضي، على المستوى الأفريقي إلى 2003، حين فاز بكأس الاتحاد الأفريقي، بعد أن سبق له، أن فاز بدوري الأبطال في 1989 و1997 و1999 .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-02 2018-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: