لقاء حول موضوع ” أي دور للجهة في ضمان تنزيل ترابي للسياسة المندمجة للشباب ” بطنجة

آخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 11:46 مساءً
Advert test

لقاء حول موضوع ” أي دور للجهة في ضمان تنزيل ترابي للسياسة المندمجة للشباب ” بطنجة

محمد الخطابي 

احتضن مقر جهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الجمعة الماضي 30 نونبر 2018 لقاءا شبابيا من تظيم منتدى القيادة الشابة بطنجة و جمعية الصحوة الشبابية المغرب بشراكة مع مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة و جمعية hanix Affaires  تمحور النقاش فيه حول موضوع ” أي دور للجهة في ضمان تنزيل ترابي للسياسة المندمجة للشباب “

في بداية القاء سلطت ضوء الأنسة ايمان الماجي منسقة مشروع القيادة الشابة بالشمال و عضوة منتدى القيادة الشابة و السيد أدم المودن مدير مشروع القيادة الشابة على اهداف المشروع و اهميته و طبيعة الشركات التي تجمع كل مكونات المشروع بعدها عرف لقاء تدخل كل من : السيد محمد سعيد البقالي قاسمي عضو الهئية الإستشارية مع الشباب بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة و رئيس متدى القيادة الشابة بطنجة حول محور : أليات تمكين الشباب من السياسة ” الهيئة الإستشارية مع الشباب بمجالس الجهة نموذجا”

السيدة وفاء بوحوث عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة و منسقة الهيئة الإستشارية مع الشباب بمجلس الجهة حول محور ” : الجهة و أدوارها و أنشطتها لصالح الشباب الشباب : أي علاقة بالسياسة المندمجة؟ و بعد ها مداخلة :

الدكتور الأكاديمي محسن الندوي حول محور : السياسة المندمجة للشباب : أي تقاطعات على المستوى الترابي ؟  ثم جاء الدور على الوزارة الوصية على قطاع الشباب و الدي مثلها السيد أحمد أبوكريم إطار بالمديرية الجهوية لشبيبة و الرياضة حول محور  : مشروع القانون الإطار للشباب : إلى متى و ما مضمونه ؟ و بعدها رفع اللقاء نقاشا بناءا و رفع توصيات للجهات المختصة كما عرف اللقاء حضور وازن لشباب من كل مدن الجهة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-02 2018-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: