299 مستفيدا ومستفيدة بجهة بني ملال خنيفرة من منحة استحقاق لحفز التفوق الخاصة 

آخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 11:07 صباحًا
Advert test

299 مستفيدا ومستفيدة بجهة بني ملال خنيفرة من منحة استحقاق لحفز التفوق الخاصة 

حسن حدوش

نظمت الوحدة الإدارية الجهوية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، بتنسيق مع الأكاديمية، حفل منح الاستحقاق عصر يوم الخميس 29 نونبر 2018 بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة.

وفي كلمة ترحيبية، عبر مدير الأكاديمية عن شكره لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، لما تقوم به من مجهودات في سبيل الارتقاء بالمنظومة، من خلال الخدمات المتنوعة التي توفرها لأسرة التربية والتكوين وعبر مشاريعها الداعمة للتميز والراعية للتفوق.

مشيرا إلى أن مثل هذه المناسبات تسهم في الدعم والعناية بالمتفوقات والمتفوقين، باعتبار تكريمهم وتشجيعهم، يمثل حافزا لمواصلة الجهد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج متميزة ودرجات أفضل في دراساتهم العليا من خلال منح الاستحقاق. مهنئا أبناء منخرطي المؤسسة المتفوقين على النتائج المحققة، داعيا إياهم إلى مواصلة العمل بجد ومثابرة للنجاح والتميز في مسارهم الدراسي والمهني.

من جهته، قال ممثل مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، أن تنظيم هذا الملتقى الاحتفالي لفائدة الطلبة المتميزين، هو نشاط اجتماعي تحتفي به مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين منذ سنة 2003، لتكريم ثلة من أبناء منخرطيها المتفوقين في امتحانات الباكالوريا، والمستفيدين من منحة “استحقاق” لحفز التفوق الدراسي، قصد مساعدتهم على تمويل دراساتهم العليا في الجامعة أو المعاهد والمؤسسات الدراسية.

وقدم معطيات مفصلة عن عملية توزيع منح الاستحقاق برسم هذا الموسم، حيث استفاد 299 من الطالبات والطلبة من منحة التفوق بقيمة 1000 درهم مدتها 3 سنوات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-03 2018-12-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: