تاونات … تسليم هبتين ملكيتين للشرفاء الصافيين والدرقاويين

آخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 11:03 صباحًا
Advert test

تاونات … تسليم هبتين ملكيتين للشرفاء الصافيين والدرقاويين

تاونات – أشرفت لجنة ملكية ، اليوم الإثنين بجماعة مولاي بوشتى (إقليم تاونات) على تسليم هبتين ملكيتين للشرفاء الصافيين والدرقاويين.

وتم، خلال هذا الحفل، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمات من طرف ممثلي الزاويا، الذين أعربوا فيها عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للقطاعات الدينية والقائمين عليها.

وذكروا بالأنشطة الدينية والتربوية للزاويا والدور الاشعاعي الذي تلعبه في المجال الديني، مجددين التعبير عن آيات الولاء والإخلاص والتشبث بالعرش العلوي المجيد.

والتمسو من اللجنة الملكية إبلاغ جلالة الملك امتنانهم لهذه الالتفاتة التي دأب جلالته تخصيصها للزاوية، وتجندهم وراء جلالته للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وصيانة مقدساتها.

وابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-04 2018-12-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: