مراكش تستقبل ندوة تحسيسية في إطار 16 يوم للمناهضة بالعنف ضد المرأة

آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 8:22 مساءً
Advert test
مراكش تستقبل ندوة تحسيسية في إطار 16 يوم للمناهضة بالعنف ضد المرأة
عبد الصمد واحمودو
ما زالت أنشطة 16 يوم من النضال للمناهضة بالعنف ضد المرأة متواصلة حيث تضرب كل من جمعية أجيال الأطلس التنموية للرياضة و الثقافة و الفن ، جمعية المنتدى المغربي للتنميةو التضامن (فرع مراكش) بشراكة مع كل من هيئة الأمم المتحدة للمرأة ، المعهد المغربي للتنمية المحلية و مجلس مقاطعة جليز مراكش، (تضرب) موعدا لنساء عاصمة النخيل مراكش مع ندوة تحسيسية قانونية تحت شعار ” العنف ضد المرأة جريمة” .
و ذلك بدار الجمعيات- دوار الكدية يوم السبت 8 دجنبر الجاري على الساعة الخامسة مساء. و ستسند مهمة تأطير هذه الندوة المزعم تنظيمها للأساتذة منسقي التعليم العالي و ممثلي الجمعية الجهوية باركا إدمان في هذه التظاهرة التحسيسية، التي تأتي لمحاربة شتى أشكال العنف ضد المرأة في المجتمع المغربي .
والتي ستقدم للنساء مجموعة من المعلومات و المساطير القانونية التي يمكن لها اتباعها في حالة تعرضها للعنف سواء كان لفظي أو جسدي أو معنوي.
تجدر الإشارة إلى أن الأساتذة المؤطرين لندوة “العنف ضد المرأة جريمة” هم : الأستاذة حنان المولاحي أستاذة التعليم العالي شعبة علوم الصحة. مشاركة ب(بندوة تحفيزية للنساء). الأستاذ حسن بودرقة باحث في القانون الخاص. الأستاذ محمد اقديم باحث في القانون العام. الأستاذة خديجة خيي أخصائية في الصحة النفسية.
مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-06 2018-12-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: