عاجل … تعيينات جديدة في صفوف رجال الداخلية

آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 11:59 مساءً
Advert test

عاجل … تعيينات جديدة في صفوف رجال الداخلية

الحبيب بوكدم 

تروج في كواليس الداخلية عن قرب إجراء حركة تعيينات جديدة في صفوف رجال الداخلية ، و أنهى صناع القرار في الوزارة لائحة بأسماء عمال جدد سيتم تعيينهم تزامناً مع حلول السنة الجديدة لملئ مقاعد شاغرة و تعويض عمال لم يعودوا قادرين على العمل لأسباب صحية ضمنهم من خضع إلى عمليات جراحية كما أن تقارير سوداء أنجزتها عيون لا تنام ستطيح ببعض العمال الذين تطاردهم شبهات الصفقات و نسج علاقات في الخفاء مع منتخبين و اصطحابهم إلى الغابات في مواسم القنص.

مصادر “الصباح” قالت أن عبد الحق الحمداوي الذي تم ترسيمه على رأس إقليم بولمان لم يعد يجمعه بإقليم صفرو أي رابط مهني تمام كما هو الحال بالنسبة إلى مصطفى النوحي الذي عين على رأس إقليم ميدلت بعد مغادرته لإقليم العرائش.

و أسندت الوزارة الوصية مهام تسيير عمالات النواصر و العرائش و صفرو إلى كتابها العامين عن طريق تفويض مكتوب توصلوا به في انتظار إجراء حركة تعيينات في صفوف عمال جدد مطلع السنة المقبلة وهي الحركة التي قد تخرج بعض العمال الذين طال بهم المقام بالإدارة المركزية من “كاراج” الداخلية إلى فسحة الأقاليم و العمالات أبرزهم العامل دادس المكلف حالياً بالشؤون البرلمانية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-06 2018-12-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: