البرنامج الفوسفاطي act4community يحتفل بعامه الأول

آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 1:55 مساءً
Advert test

البرنامج الفوسفاطي act4community يحتفل بعامه الأول

الحسين زهيد – عبد العظيم المستفد

تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الاربعاء 5 نونبر من كل سنة اقام مسؤولو المجمع الشريف للفوسفاط يوما تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني من شباب وجمعيات وتعاونيات وكدلك مقاولات صغرى ومختلف المتطوعين من اعوان واطر المجمع المنخرطة ضمن برنامج  ACT4COMMUNITY .

وكان الهدف الرئيسي من هدا اللقاء هو التعريف بالنتائج المحصل عليها مند اعطاء انطلاقة هدا البرنامج و الى الاهداف المسطرة لزيادة وتيرة الاستحقاقات وفهم نية المجمع في الانفتاح اكتر على المجتمع .

وقد عرف اللقاء عديد التدخلات من طرف المتطوعين وكدلك الحاضرين لطرح تجاربهم وشرح مبادراتهم التي مست جوانب عديدة من الحياة اليومية للمواطنين عن طريق تمكينهم من افكار وتجارب عملية بدعم مالي ولوجستيكي من المجمع الشريف للفوسفاط ACT4COOMUNITY وضعها رهن اشارة المجتمع من اجل انجاح المبادرة .

وخلال هدا اللقاء تدخل السيد رئيس القطب المنجمي الكنتور من اجل اعطاء شرح اكتر للبرنامج ومد يد المساعدة والاصغاء ومشاركة الافكار والآراء وتطبيقها على  ارض الواقع مما قد يساهم في الرفع من وتيرة التنمية المستدامة في ظل المسؤولية الاجتماعية التي يعيها جيدا المجمع الشريف للفوسفاط .

وقد تزامن اللقاء مع ورشات اقيمت من طرف المنظمين بمركز اليوسفية سكيلز ومقر نادي اولمبيك اليوسفية من اجل التبرع بالدم .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: