الكوكب المراكشي يتعادل ببرشيد مع نهضة بركان بدون أهداف

آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 10:15 مساءً
Advert test

 الكوكب المراكشي يتعادل ببرشيد مع نهضة بركان بدون أهداف

برشيد – تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال11 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وارتقى فريق الكوكب المراكشي عقب هذا التعادل إلى المركز الثامن بمجموع 12 نقطة إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة، الذي سيحل اليوم ضيفا على أولمبيك آسفي، والمغرب التطواني الذي سيستضيف الإثنين الدفاع الحسني الجديدي. كما ارتقى نهضة بركان للمركز العاشر بمجموع 10 نقاط إلى جانب أندية اتحاد طنجة ومولودية وجدة وشباب الريف الحسيمي.

وعرفت المباراة التي جرت أمس بين فريقي اتحاد الفتح الرياضي و ضيفه الرجاء البيضاوي، فوز الفريق الرباطي بهدف للاشيء سجله كريم بنعريف في الدقيقة 18.

وقفز اتحاد الفتح الرياضي بعد هذا الفوز من المركز العاشر إلى السادس، رافعا رصيده إلى 13 نقطة، إلى جانب سريع وادي زم الذي يستقبل غدا الأحد فريق حسنية أكادير، فيما تراجع الرجاء البيضاوي ، الذي يتوفر على خمس مباريات ناقصة، إلى المركز الأخير برصيد تسع نقاط ، إلى جانب فريق الجيش الملكي، الذي يرحل غدا الأحد إلى الدار البيضاء لمواجهة الوداد البيضاوي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-08 2018-12-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: