الدورة 17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش حققت نجاحا كبيرا على كافة الأصعدة 

آخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 9:39 صباحًا
Advert test

الدورة 17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش حققت نجاحا كبيرا على كافة الأصعدة

مراكش – أكد المدير الفني للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، السيد باتريك تيغيشت، اليوم السبت، أن المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، حقق في دورته الـ17 “نجاحا كبيرا” على كافة الأصعدة

وقال تيغيشت،في تصريح خص به وكالة المغرب العربي للأنباء، خلال اليوم الأخير من هذه الدورة، إن هذه الأخيرة سجلت إقبالا كبيرا من طرف الجمهور، مبرزا أن المهرجان الدولي للفيلم في مراكش اكتسب على مر الدورات شهرة كبيرة وسجل تطورا من حيث التنظيم والبرمجة الفنية.

حماس الجمهور

وسلط المدير الفني للمهرجان الضوء على حماس الجماهير التي أبدت شغفا كبيرا بالحقل السينمائي، مشيرا إلى أنه، للمرة الأولى، تم تنظيم محادثات مع أهم صانعي الأفلام على المسرح حضرتها وسائل الإعلام والطلبة، وتم تقديم المديرين على المسرح.

14 فيلما

ويتنافس في هذه الدورة على النجمة الذهبية للمهرجان 14 فيلما من جميع القارات، عرضت أمام لجنة التحكيم، التي يترأسها المخرج الأمريكي جيمس غراي، وكل من الممثلة الهندية إليانا دوكروز، والمخرجة المغربية تالا حديد، والمخرجة والفنانة التشكيلية اللبنانية جوانا حاجي توما، والممثلة الأمريكية داكوتا جونسون، والمخرجة البريطانية لين رامسي، إضافة إلى الممثل الألماني دانييل بروهل، والمخرج الفرنسي لوران كانتي، والمخرج المكسيكي ميشيل فرانكو.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-09 2018-12-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: