شباب امتوكة ( الغيورين )

آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 11:00 مساءً
Advert test

 شباب امتوكة ( الغيورين )

العربي ارامي البوامسي المتوكي 

حقيقة لست اعلم من اين ابدأ تسطير افكار يعج بها رأسي وكلها محيرة فعلا… فآهاتي وحسراتي وزفراتي على مسقط راسي اقضت مضجعي واذهبت نومي وصار الارق سفير دربي وشاهدا على احزاني .

فما ان يحل الزائر لبلده والذي تاخذه وتسوقه اليه الاشواق الا ويعمي ناظره الاطلال كما تركها بعد سنوات وجدها هي كذلك . وخير ما يضرب به المثل وهو في حقيقة الامر مثل وواقع تسير به الركبان وامره لا يخفى على اي انساااان .

انه السوق يا غيورين على البلد والصورة امامكم غنية عن التعريف والتعليق … الم تقم الجهة المسؤولة وهي الجماعة المحلية لتراب تاولوكلت على رأس رئيسها (ط-ه ) ومن لا يعرفه فهو كنار على علم او كمن يقوم بالبول في ماء زمزم – زعموا ان ميزانية ضخمة تقدر بالملايين قد خصصت لتبليط السوق كليا تفاديا لضايات الماء والطين ابان نزول الغيث … وواعدووا معشر الجزارة وبائعي اللحوم بانهم سيبنون لهم محلات محترمة يعرضون فيها بضائعهم .

لكن كما صرح لي احد ممن اشتكى بالرئيس (والشكاية احتفظ بنسخة منها) لكن دون وقع شي من عروض الرئيس على ارض للواقع فآل امر الميزانية الى الجيووووب .

وآل مآل السوق الى ما ترونه عليه دون حسيب ولا رقيب … السنا كالبشر السوي نستحق ان تعرض بضائعنا وقوتنا وما نأكله ونقتنيه على مكان يليق بها كسلعة تليق بنا …. اليس من العيب والعار ان تعرض خيراتنا على الارض وعليها بول الكلاب وسائر النجاسات وندوس عليها بالاقدام وبعدها نشتريها ونطعم بها احبابنا .

الم يحن الوقت للوقوف بوجه المفسدين ببلدنا امتوكة الحبيبة ونقول للرويبضة كفى فقد انتهى زمانكم . السوق خير شاهد والمسجد الشاهد الثاني والثانوية وما وقع بداخلها الشاهد الثالث والمستشفى الشاهد الرابع والرئيس الشاهد الخامس … تلك خمسة اعدها لكم والطريق واضح فهيا يا شباب فالتغيير بعد نصر الله لكم بكم يكون .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-08 2018-12-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: