Advert Test
MAROC AUTO CAR

طاطا … تلاعبات خطيرة في ملفات إنتقاء ملاعب القرب و رؤساء جماعات في قفص الإتهام

آخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 8:22 مساءً
Advert test

طاطا … تلاعبات خطيرة في ملفات إنتقاء ملاعب القرب و رؤساء جماعات في قفص الإتهام

نشر موقع طاطا الحدث بناء على ماتوصل به من شكايات لجمعيات المجتمع المدني موجهة الى السيد عامل إقليم طاطا، وذلك فيما يخص برتوكول إنتقاء ملاعب القرب، نظرا لماشاب فيه من خرقات في الإنتقاء من قبل روساء بعض الجماعات، حيث عرجت شكاية ممثلي دوار إميتك مثلا إلى الطعن في مخرجات الإنتقاء خصوصا وانه لم يتم البث فيه من طرف اللجنة التابعة للجماعة وممثلي الساكنة بل فقط بين الرئيس وبعض أقاربه.

Advert Test

الشكاية التي أكدت ان الدورة الإستثنائية المنعقدة بمقر جماعة تكزميرت بتاريخ 03 دجنبر 2018 همت في جدول أعمالها المصادقة على ملعبي قرب مندمج بكل من أكليز و اقايزنكاض على حساب باقي الملفات التي إستوفت جميع شروط البرتوكول المنظم والذي يراعي معايير القرب من الطريق و التوفر على الوعاء العقاري والكثافة السكانية،هذا وقد تم الطعن في مخرجات الدورة الإسثتنائية من طرف ممثلي الجماعة دون أن يعير الرئيس اَي إهتمام لذلك قبل ان يقوم الممثلون رفقت جمعيا المجتمع المدني بمراسلة السيد عامل الاقليم الذي لم يتلقى هؤلاء لحدود الساعة أي جواب من قبله.

للإشارة فقط فملف ملاعب القرب يعرف إختلالات واضحة وتلاعبات همت مجموعة من جماعات الإقليم في خرق سافر للبرتكول المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-09 2018-12-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: