Advert Test
MAROC AUTO CAR

تسليم هبة ملكية لضريح مولاي بوعزة 

آخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 11:36 صباحًا
Advert test

تسليم هبة ملكية لضريح مولاي بوعزة 

محمد الخطابي 

Advert Test

مولاي بوعزة – أشرفت لجنة ملكية، اليوم الإثنين، على تسليم هبة ملكية لضريح مولاي بوعزة (إقليم خنيفرة)، وذلك بمناسبة ذكرى وفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

وجرى تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني حضره، على الخصوص، الوفد الملكي وعامل إقليم خنيفرة السيد محمد فطاح و النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي السيد حميد البابور ورئيس المجلس العلمي المحلي بخنيفرة، والمندوب الإقليمي لوزارة الشؤون الإسلامية، والسيدة حكيمة بلقساوي النائبة البرلمانية عن إقليم خنيفرة ورئيس المجلس الجماعي لمولاي بوعزة ، وعدد من المسؤولين الإقليميين والمحليين والمنتخبين وشيوخ الزاوية ومريديها.

وتضمن برنامج الحفل الديني قراءة جماعية لآيات بينات من الذكر الحكيم ترحما على روح المغفور له الحسن الثاني وتوج هذا الحفل، في جو من الخشوع والتقوى، برفع أكف الضراعة للعلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: