تسليم هبة ملكية لضريح سيدي يحيى أيوسف قيادة تونفيت

آخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:44 مساءً
Advert test

تسليم هبة ملكية لضريح سيدي يحيى أيوسف قيادة تونفيت

 مولاي إدريس بودجاج – تونفيت 

إحياء للذكرى العشرين لوفاة المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني قدس الله روحه، أشرفت يومه الأحد 09دجنير2018 لجنة ملكية برئاسة السيد محمد السملالي “مكلف بمهمة بالكتابة الخاصة لصاحب الجلالة”، وبحضور السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت بالنيابة مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة، والسيد رئيس قسم الشؤون الداخلية، والسادة رؤساء المصالح الأمنية بالإقليم والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي والسيد رئيس المجلس الإقليمي والسيد ناظر الأوقاف والسيد المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية والسلطة المحلية المعنية وقائد قيادة تونفيت ورئيس الجماعة الترابية سيدي يحيى أويوسف بضريح سيدي يحيى أويوسف، المتواجد بالجماعة الترابية سيدي يحيى أويوسف”قيادة تونفيت”على تسليم هبة ملكية إلى مقدم الضريح،وبحضور شرفاء الزاوية.

وتم خلال حفل تسليم الهبة الملكية، الذي جرى في جو من الخشوع والإبتهال، تلاوة آيات بينات من القرآن العظيم أختتمت برفع أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين بالنصر والتمكين، وأن يمتع جلالته بالصحة والعافية والرفاهية٬ ويقر عينيه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة، وأن يشد أزره بصنوه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الكريمة، كما تضرع الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يتغمد برحمته الواسعة فقيدي الأمة جلالة المغفور لهما محمد الخامس، والحسن الثاني طيب الله ثراهما، وخلد في الصالحات ذكرهما.

وفي ختام هذه المناسبة، رفع مقدم الضريح أصالة عن نفسه، ونيابة عن كل منتسبي الزاوية برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله، معربين من خلالها عن تشبثهم الراسخ بالبيعة الشرعية التي في أعناقهم، وإخلاصهم للعرش العلوي المجيد. وتجندهم الدائم وراء جلالة الملك للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وصيانة مقدساتها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-10 2018-12-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: