فرص للتكوين الشباب بالمهرجان الوطني لسينما الشباب … إعلام، ورشات، ندوات، تكوينات …

آخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:03 صباحًا
Advert test

فرص للتكوين الشباب بالمهرجان الوطني لسينما الشباب … إعلام، ورشات، ندوات، تكوينات …

الحبيب بوكدم 

في إطار الدورة الرابعة للمهرجان الوطني لسينما الشباب، تنظم جمعية محترف سوس للتنشيط الثفافي والتربوي بمدينة بويكرى ورشات تكوينية في مجال:

– المكياج السينمائي: من تأطير ذة. كوتر بدوي وذة. يسرى الكطيبة ، وذلك يوم الجمعة 14 دجنبر 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا المركب الثقافي سعيد اشتوك بيوكرى.

– ورشة الإخراج السينمائي من تأطير : ذ. رشيد الهزمير، وذلك يوم السبت 15 دجنبر 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمركب الثقافي سعيد اشتوك .

– ندوة حول: “ الطب والسينما” من تأطير الدكتور: بوشعيب مسعودي (طبيب متخصص في أمراض العظام والمفاصل والروماتيزم)، وستعرف هذه الندوة عرض فيلم اسير الألم وتوقيع كتاب الثقافة الطبية في السينما،إضافة إلى لقاء تحسيسي، وذلك يوم السبت 15 دجنبر 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالمركب الثقافي سعيد اشتوك بيوكرى.

-ورشة كتابة السيناريو لفائدة تلاميذ الجولان بيوكرى من تأطير ذ. حميد التاكني وذلك يوم الأربعاء 12 دجنبر 2018 على الساعة العاشرة صباحا بثانوية الجولان بيوكرى.

– المجال الثقافي: كما سيكون طلبة معهد التكنولوجيا التطبيقية بيوكرى على موعد مع لقاء مفتوح بحضور فنانين كبار وضيوف المهرجان وذلك يوم الجمعة 14 دجنبر 2018، بمعهد التكنولوجيا التطبيقية ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

هذا وسيعرف المهرجان تكريم فنانين كبار أسدو للحقل الفني الكثير .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-11 2018-12-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: