Advert Test
MAROC AUTO CAR

مفوضية الاتحاد الإفريقي تدعو الدول الأعضاء بالاتحاد إلى تجديد تشبثها بالمبادئ المنصوص عليها في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان

آخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 3:17 مساءً
Advert test

مفوضية الاتحاد الإفريقي تدعو الدول الأعضاء بالاتحاد إلى تجديد تشبثها بالمبادئ المنصوص عليها في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان

أديس أبابا – دعا رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي ، موسى فاكي محمد ، كافة الدول الأعضاء في الاتحاد إلى تجديد تشبثها بالمبادئ المنصوص عليها في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

Advert Test

ففي بيان صدر بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، حث رئيس المفوضية البلدان الإفريقية على مضاعفة جهودها “لتحقيق الأهداف المحددة ، وبالنسبة لأولئك الذين لم يقوموا بذلك بعد، من خلال الانضمام إلى الآليات الإفريقية والدولية في مجال حقوق الإنسان”.

وشدد رئيس المفوضية على أن “التزام الاتحاد الإفريقي بحقوق وكرامة الإنسان يجب أن يظل حازما ومحصنا، ويجب على الاتحاد أن يسهر على ضمان احترام حقوق الإنسان وكرامة جميع المواطنين الأفارقة دون أي تمييز” . وأكد رئيس المفوضية أنه “في وقت يحتفل العالم بالذكرى السنوية السبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، كمعيار مشترك للحكم على التقدم المنجز، تقع على عاتق مجموع الدول مسؤولية مكافحة التهديدات التي تواجه حقوق الإنسان، خاصة كراهية الأجانب والعنصرية والاتجار بالبشر والتهجم على المهاجرين وتغير المناخ ، كدليل على التزامها المتجدد بالمثل والقيم المنصوص عليها في الإعلان”.

وأعرب رئيس المفوضية عن فخره “بالتقدم الذي أحرزه الاتحاد الإفريقي في تعزيز أجندة القارة في ما يتعلق بحقوق الإنسان”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-11 2018-12-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: