المغرب يحسم في ترشحه لاستضافة أمم إفريقيا 2019

آخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 10:08 مساءً
Advert test

المغرب يحسم في ترشحه لاستضافة أمم إفريقيا 2019

فاطمة وهاب

حسم وزير الشباب والرياضة المغربي رشيد الطالبي العلمي مساء اليوم ( الأربعاء) في ترشح المغرب لاحتضان كان 2019، حيث قال في تصريح له لقناة ميدي 1 تيڤي ” لم تكن للمغرب نية تقديم ترشحه لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2019، ولن يقدم ترشيحه”

يأتي هذا بعد ساعات من تصريح لمصدر جامعي أوردته ” البطولة ” ،إذ قال ” ان خيار تنظيم منافسات كأس أمم الافريقية للنسخة المقبلة ستقرر فيه الحكومة المغربية في الساعات القليلة القادمة،وأن ملف التنظيم جاهز من طرف من طرف جامعة الكرة”.

وشدد المصدر ذاته على مساندة الجامعة المغربية لكرة القدم للكاميرون قبل سحب التنظيم منها ، مشيرا في الٱن ذاته على أن الجهاز الوصي ،لم يتحدث عن رغبته في تعويض الكاميرون بشكل رسمي في وقت من الأوقات،والدليل حسب تعبيره احتمالية عدم تنظيم المغرب ل”لكان” في حال عدم موافقة الحكومة على ذلك.

ويأتي هذا التصريح بعد تسرب أخبار تفيد عدم نية المغرب لتقديم ملف ترشحه خلفا لدولة الكاميرون،التي سُحب منها في أواخر الشهر الماضي ملف استضافة هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية.

يشار أن هذا السحب يعود لتأخر الكاميرون في إنجاز البنى التحتية فضلا عن وضعها الأمني.

هذا ولم يتلقى الإتحاد الافريقي لكرة القدم أي طلب رسمي لحدود الساعة،على بعد 48 من إقفال باب الترشيحات لتعويض الكاميرون في تنظيم منافسات كأس أمم افريقيا 2019.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-12 2018-12-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: