Advert Test
MAROC AUTO CAR

كأس السوبر الإفريقي خارج القارة

آخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 7:48 صباحًا
Advert test

كأس السوبر الإفريقي خارج القارة

فاطمة وهاب

Advert Test

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم ( الأربعاء) في بلاغ على موقعه الرسمي ،أن مباراة كأس السوبر القارية المرتقبة بين نادي الرجاء البيضاوي المغربي الفائز بكأس الكونفيدرالية الافريقية ، ونادي الترجي التونسي الفائز بدوري أبطال افريقيا ،ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة. حيث أشار أن “اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي قررت رسميا ،إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي 2018،بين الترجي الرياضي التونسي ،والرجاء المغربي في قطر “.

أما عن تاريخ وموعد المباراة فسيعلن قريبا.

لتتحول المباراة من ملعب رادس بالعاصمة التونسية،أي من ملعب الفائز بلقب دوري افريقيا لملعب خارج القارة. وبذلك تكون نسخة هذه 2018 نسخة استثنائية منذ انطلاق المسابقة في 1993.

وتجدر الإشارة أن مباراة السوبر الافريقي تقام كل عام ، لتحديد بطل أبطال القارة ، وذلك بين النادي الفائز بدوري أبطال افريقيا ،والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الافريقية.

هذا وسبق لهذه الكأس ان دخلت خزينة الفريقين لمرة وحيدة في تاريخهما.إذ توج الرجاء بطلا سنة 2000،فحين اكتفى بمركز الوصافة سنة 1998.وفاز بها الترجي التونسي سنة 1995،ليحتل المرتبة الثانية في مناسبتين الأولى سنة 1999 ،فالثانية سنة 2012.

وكان نادي أفريكا سبورت أول فريق يتوج بهذه البطولة على حساب الوداد الرياضي المغربي،الذي عاد ليتوج في ٱخر نسخة على حساب مازيمبي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-13 2018-12-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: