المولاحي تتحدث عن Shoping Festival المنظم بمراكش

آخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 8:01 صباحًا
Advert test

المولاحي تتحدث عن Shoping Festival المنظم بمراكش

عبد الصمد واحمودو

ستطل الجمعية الجهوية باركا إدمان Stop-Drogue   من جديد على جمهورها و ساكنة مدينة مراكش الحمراء بحدث مميز عطلة نهاية هذا الأسبوع،  حيث ستنظم الجمعية مهرجان للتسوق و ذلك يومي السبت و الأحد 15-16 دجنبر الجاري بفندق الفرح.

و سيتشرف المهرجان الذي سيمتد على مدى يومين بحضور فنانين و شخصيات رياضية و كذلك أشهر اليوتوبرز على “الويب” المغربي، هذا و سيفتح Shoping festival أبوابه للعامة، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة التاسعة مساء.

  و للوقوف على تفاصيل أكثر ربطنا الإتصال بالسيدة حنان المولاحي رئيسة الجمعية المنظمة و كانت إجابتها على استفساراتنا كالأتي

 ماهي الأهداف التي نظم لأجلها مهرجان التسوق ؟

 ” إننا دائما ما نشتغل على  التحسيس و العلاج  والمواكبة الاجتماعية (متحدثة عن أنشطة الجمعية)، و بعدها تأتي مرحلة الإدماج وخلق فرص الشغل التي تندرج ضمن الأهداف التي نظمنا لأجلها هذا المهرجان الذي يسعى لإدماج شباب ونساء باركا إدمان  في سوق الشغل”.

كيف جاءت فكرة مهرجان التسوق حنان ؟

 و كان توضيحها :

“فكرة المهرجان جاءت بطريقة كنا نفكر فيها كفريق مند وقت طويل، حيث حتمتها علينا ضرورة خلق فرص الشغل لشباب فريق باركا ادمان ولكل المستفيذين من أنشطة الجمعية حيث لا يمكن أن يتماتل الشخص للعلاج ويقاوم ويتعلم الصنعة و يستفيد من التكوين و بعدها (نقولو ليه وسير قلب على راسك) لأنه من المحتمل أن يرجع مجددا لطلب يد المساعدة  في حالة عدم توفقه في العثور على عمل.

لكن الآن مع فكرة المهرجان التي خرجت للوجود استطعنا توفير فضاء تسويقي لشبابنا الذي لن يفوت الفرصة لتحقيق انتعاشة اقتصادية. و لإعطاء إشعاع كبير لهذا المهرجان قمنا بدعوة  مجموعة من الفنانين و الشخصيات المشهورة التي ستشرفنا بحضورها و يرجع الفضل في قبولها دعوة الحضور للزميلة الكوتش أسما أعباش”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-13 2018-12-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: