جنوب إفريقيا يدخل سباق كان 2019

آخر تحديث : الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 2:44 مساءً
Advert test

جنوب إفريقيا يدخل سباق كان 2019

حسن حدوش

 تقدم إتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم رسمياً بملف ترشحه لتنظيم نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد سحب استضافة التظاهرة من الكاميرون لتأخر الأشغال بمنشاتها الرياضية والحيوية المرشحة، لاحتضان العرس الكروي القاري البارز.

دومينيك شيمهافي، الناطق الرسمي لإتحاد جنوب إفريقيا رد رسمياً على مراسلة وكالة الأنباء الفرنسية، خلال الساعات الماضية، مؤكداً بعث ملف بلاده إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، للانضمام إلى ركب المترشحين لتنظيم “كان 2019”. وانضاف ملف جنوب إفريقيا إلى نظيره المصري، الذي أعلن بدوره، مساء أمس الخميس، تقدمه لاستقبال النسخة الـ 32 لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

الإتحاد المصري للعبة الذي عبر سابقاً عن دعمه للمغرب في سباق الترشح لتعويض الكاميرون، اختار التقدم بملفه بعد تصريحات رشيد الطالبي العالمي، وزير الشباب والرياضة المغربي، بعدم اهتمام المغرب باحتضان المسابقة الكروية. يشار، إلى أن رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، نفى في تصريح رسمي نية المغرب التقدم بملف لتعويض الكاميرون، والترشح لاستقبال نهائيات كاس الأمم الإفريقية 2019، وذلك على بعد يومين فقط من الموعد الرسمي الذي حدده الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، للتوصل بطلبات الإتحادات المحلية للعبة الراغبة في التنظيم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-14 2018-12-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: