والي جهة مراكش أسفي يشرف مهرجان التسوق بمراكش بزيارته المشجعة

آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 8:47 صباحًا
Advert test

والي جهة مراكش أسفي يشرف مهرجان التسوق بمراكش بزيارته المشجعة

عبد الصمد واحمودو

زار كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي رفقة و فده مهرجان التسوق في يومه الأول، حيث وجد في استقباله ممثلة فندق الفرح الذي يحتضن المهرجان و رئيسة فريق باركا إدمان الذي يسهر على تنظيم و إنجاح هذا النشاط الثقافي الإقتصادي الرياضي و الترفيهي.

و قام السيد الوالي مع وفده بجولة استكشافية بين ورشات المهرجان بقيادة السيدتان للإطلاع على أنواع البضائع المعروضة،  و بعد انتهاء الجولة استمتع السيد قسي الحلو بمتابعة بعض العروض الترفيهية التي قدمها شباب فريق باركا إدمان. 

ليتوجه الوفد و الأستاذة حنان  المولاحي مع  ممثلي فندق بعذ ذلك إلى البهو لأخد جلسة شاي و تبادل أطراف الحديث.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان التسوق المنظم من طرف جمعية باراكا إدمان سجل حضور مهم من الزوار في يومه الأول، خصوصا أن حضور مجموعة من الشخصيات المؤثرة و الأكثر متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي منها المتخصصة في الرياضة، الموضى، و التجميل .

لعب دورا مهما في استقطاب الزوار الذين تابعوا عروض تهم الجانب التسويقي كعرض الأزياء، كل هذا يعطي إشارات أولية عن نجاح مهرجان التسوق و يوحي إلى أن اليوم الثاني منه سيشهد حضور ضعف عدد زوار اليوم الأول.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-16 2018-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: