Advert Test
MAROC AUTO CAR

إعتقال تاجر مخدرات أدخل أمنيين مستعجلات الخميسات باستعمال كريموجين

آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 11:30 صباحًا
Advert test

إعتقال تاجر مخدرات أدخل أمنيين مستعجلات الخميسات باستعمال كريموجين

حسن حدوش

Advert Test

تمكنت مصالح الأمن بمدينة سيدي يحيى الغرب، أخيرا، من اعتقال مبحوث عنه، كان موضوع 17 مذكرة بحث وطنية تتعلق جلها بالاتجار في المخدرات، قبل أن تسلمه مصالح الأمن المذكورة إلى نظيرتها بالخميسات التي وضعته رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة التي تابعته من أجل الاتجار في المخدرات، وعدم الامتثال والعصيان.

وكان مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات بمدينتي الخميسات وتيفلت أرسل رجلي أمن برتبة مقدم شرطة ملحقين بفرقة الشرطة القضائية، إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالخميسات، بعدما فتح في وجهيهما قارورة غاز مسيل للدموع كان متحوزا بها لحظة مباغتتهما له ومحاولة إيقافه بناء على إخبارية توصلا بها، وفراره عبر الفجوة التي خلفها ذلك على متن سيارته الخاصة نحو وجهة مجهولة.

وخلف الحادث حينها حالة من الاستنفار في صفوف مختلف الأطقم الأمنية التي جندت عناصرها بغرض تطويق كافة المخارج المحتمل أن يفر منها المشتبه به، ما أجبره على التخلص من سيارته عبر الترجل منها وتركها على مستوى حي الرتاحة بعدما فطن إلى المحاصرة الشديدة له .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-16 2018-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: