جمعية ابتسامة تنظم مهرجان الأنشودة و الابداعات بمدينة تمارة 

آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 7:46 مساءً
Advert test

جمعية ابتسامة تنظم مهرجان الأنشودة و الابداعات بمدينة تمارة

نظمت جمعية ابتسامة للتربية و الاوراش الاجتماعية مهرجانا للأنشودة و الابداعات بدعم من جماعة تمارة الخاص بالطفل تحت شعار ” بذكر الرسول تشحد الهمة ” يومي 16 و 17 دجنبر 2018 بدار الشباب المغرب العربي بتمارة .

و ذلك لتشجيع الفن الهادف عند الأطفال و مساهمة في تنمية الحس الإبداعي و الرقي بالذوق الفني و قد ساهمت في فعالياته عدة جمعيات نشيطة بدار الشباب المغرب العربي بتمارة و أيضا عين عتيق و الرباط و سلا و ايضا مدينة مكناس .

و قد حضر المهرجان جمهور غفير تفاعل بشكل كبير مع الفرق المشاركة ، و اختتمت مجريات المهرجان بالنتائج النهائية التالية : المرتبة الأولى : جمعية النصر للثقافة و التنمية الاجتماعية بسلا المرتبة الثانية : فرقة براعم كورال الفردوس بمكناس المرتبة الثالثة : جمعية الفضاء للتربية و الاوراش الاجتماعية التنموية ممثل مدينة تمارة . جائزة أحسن صوت فردي : سهام بريشي جمعية منتدى التواصل الثقافي و البيئي من مدينة تمارة . و لقد تم تهنيء الفائزين و كافة المشاركة في جو من التنافس الشريف ضاربين موعدا فنيا آخر .

Advert test
2018-12-16 2018-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: