شبكة جمعيات وادنون تحل ضيفا بالمدرسة العليا للتكنولوجيا

آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 9:52 مساءً
Advert test

شبكة جمعيات وادنون تحل ضيفا بالمدرسة العليا للتكنولوجيا

الحبيب بوكدم 

قامت شبكة جمعيات وادنون بتنسيق مع مكتب تنمية التعاون بكلميم مساء أمس الجمعة بزيارة للمدرسة العليا للتكنلوجيا رفقة الأستاذين الجامعيين الكنديين Lacasse Richard-Marc و Berthe Lambert PhD من جامعة ״كيبيك بريموسكي״ الكندية UQAR-Campus de Lévis، والذين يزوران مدينة كلميم في إطار الشراكة التي عقدتها الشبكة مع جامعة ״كيبيك بريموسكي״ الكندية UQAR-Campus de Lévis ، وبتنسيق مع مكتب تنمية التعاون بكلميم، لتنزيل برنامج تقوية القدرات والكفاءات التدبيرية لمسيري ومسيرات التعاونيات النسوية.

السادة مدير وأطر المدرسة العليا للتكنلوجيا رحبوا كثيرا بالضيفين ومرافقيهم، وعبروا عن سعادتهم البالغة بهذه الفرصة للتواصل والتنسيق من أجل تنظيم لقاء للأستاذين الجامعيين الكنديين مع طلبة المدرسة العليا للتكنلوجيا بحر الاسبوع المقبل، والذي سيتيح للطلبة التواصل مع الأستاذين والاحتكاك بهما والاستفادة من توجيهاتهما وخبراتهما الطويلة في التأطير والتدريس والتكوين.

يذكر أن برنامج الأستاذين بكلميم يضم عدة فعاليات وأنشطة منها دورة لتكوين المكونين الذين سيقومون بتكوين مسيري التعاونيات النسوية العاملة في مجال تثمين المنتوجات الغذائية المحلية، وكذلك تنظيم زيارات ميدانية لبعض التعاونيات النسائية المتواجدة بتراب إقليم كلميم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-16 2018-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: