Advert Test
MAROC AUTO CAR

إحياء ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني في حفل ديني برحاب الزاوية الناصرية بتمكروت

آخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 11:06 مساءً
Advert test

إحياء ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني في حفل ديني برحاب الزاوية الناصرية بتمكروت

جعفر الناصري _ تمكروت

Advert Test

تمكروت _ بمناسبة الذكرى 20 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه، شهدت رحاب الزاوية الناصرية بتمكروت بإقليم زاكورة، مساء اليوم الإثنين ، تنظيم حفل ديني إحياءً لهذه الذكرى. 

وتميز هذا الحفل بحضور ممثلو السلطات بجماعة تمكروت وفقهاء وموريدي الزاوية وعموم المواطنين وقد جرى خلال هذا الحفل المبارك تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية ترحماً على روح المغفور له الملك الحسن الثاني قدس الله روحه. 

وعدّدت الكلمات التي ألقيت بالمناسبة، مناقب الراحل الحسن الثاني تغمده الله بواسع رحمته٬ من خلال مسيرة البناء التي خاضها من أجل تحقيق النماء والاستقرار والسلام لكافة أفراد الشعب المغربي، مبرزة تمسك الشعب المغربي بتخليد هذه الذكرى النابع من تعلق الشعب بملكه، مشيرةً إلى علاقة الوفاء التي تربط بين الملوك المغاربة ورعاياهم. 

واختتم هذا الحفل الديني بالدعاء بالمغفرة والرضوان لجلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه ولجلالة المغفور له محمد الخامس نوّر الله ضريحه وأن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين. 

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة. 

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2018-12-17 2018-12-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: