حركة الطفولة الشعبية بتاونات تنظم الابواب المفتوحة في نسختها الثانية

آخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 6:55 مساءً
Advert test

حركة الطفولة الشعبية بتاونات تنظم الابواب المفتوحة في نسختها الثانية

ياسر البراهمي – تاونات 

انطلقت فعاليات الابواب المفتوحة التي تنظمها خلال هذا الشهر حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات في نسختها الثانية و تحت شعار ” حركة الطفولة الشعبية…

مسار ينمو بحجم الوطن بتنظيم المسابقة الثقافية الكبرى بين مؤسسات التعليم الابتدائي في المدار الحضري وذلك بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتاونات التي نظمت صباح يوم السبت 14 دجنبر 2018 بقاعة الانشطة الكبرى لمدرسة الشريف الإدريسي والتي عرفت فوز مدرسة حي الامل بالمرتبة الاولى من بين سبع مؤسسات تعليمية مشاركة كما نظمت على هامشها مسابقة اخرى في الفن التشكيلي في موضوع التربية على المواطنة والتي عرفت فوز مدرسة موسى ابن نصير .

كما استمتع الحضور بفقرات و عروض مسرحية و فكاهية و انشودات تربوية من تقديم تلميذات و تلاميذ مدرسة الشريف الإدريسي وكذا اطر حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات هذه الانشطة اضفت على المسابقة جو من الحماس و النشاط و المتعة، وبالاضافة الى ان المسابقة الكبرى و الاولى من نوعها بالمدينة عرفت حضور كبير و متميز لرؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية لتاونات و رؤساء المؤسسات التعليمية الابتدائية المشاركة و كذا أساتذة وأستاذات المستوى السادس و فعاليات جمعوية بالمدينة .

واختتم النشاط بتوزيع مجموعة من الجوائز و الشواهد التقديرية على الفائزين و المساهمين في انجاح هذا العرس الثقافي الذي اعتبر انطلاقة رائدة للابواب المفتوحة التي مازلت انشطتها مستمرة بتنظيم نشاط يهم اليافعين و لقاء دراسي حول جمعيات المجتمع المدني… اي دور في تنشيط الحياة المدرسية؟ هذا اللقاء الذي سينظم بتنسيق تام مع مديرية تاونات باعتبار الموضوع يهم قطاع التربية و التكوين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-17 2018-12-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: