Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية تنمية و مواطنة تفتح أبوابها للمرة الأولى منذ تأسيسها

آخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:41 صباحًا
Advert test
جمعية تنمية و مواطنة تفتح أبوابها للمرة الأولى منذ تأسيسها
محمود هرواك من مراكش الحمراء
تضرب جمعية تنمية و مواطنة موعدا مهما للمغاربة الراغبين الإنخراط في صفوفها لولوج أبوابها المفتوحة وذلك بغية التعرف على مختلف أنشطتها و الإنضمام إليها رسميا.
و تعد هذه الأبواب الأولى من نوعها في تاريخ الجمعية، حيث ستنظم ورشات متنوعة و ستقوم باستقبال ضيوفها من شركاء و متعاونين. و تنظم هذه الأبواب يوم السبت المقبل في مؤسسة نور المحمدية على الساعة الثالثة بعد الزوال حيث من المنتظر أن تعرف إقبالا منقطع النظير من شأنه أن يطعم الجمعية بطاقات شبابية معطاءة.
وقد جاء على الصفحة الرسمية للجمعية إعلان مثير ننشره لكم:
“يسرنا أن نرحب بكم جميعا في أبوابنا المفتوحة، أبواب؛ تمنحكم الفرصة للإنتساب لعائلتنا و خوض غمار تجربة إنسانية فريدة.
نحن لسنا كأي جمعية! ذاك أن التميز عنواننا و العمل بروح الفريق منهجنا، نحن جسد واحد و أسرة أوحدة، متلاحمون متعاونون ثم متضامنون. يعمل طاقم جمعيتنا بإخلاص لتأهيل الوافدين الجدد و شحنهم بالروح الإيجابية و المعارف العامة التي يحتاجونها لنزاول معا سويا مختلف أنشطتنا. أنشطة؛ يتم تقييمها بشكل مستمر من أجل تحقيق مخرجات التعلم و التطور لجمعيتنا والتي يتم قياسها من خلال مساقاتنا المتعددة تلك المهتمة بتطوير المهارات الحياتية، والجغرافية البشرية، والمهارات الإنشائية، وإدارة المعلومات، والعلوم، والبحوث، والتكلنوجيا، واللغة الإنسانية، والدراسات المجتمعية، والأنشطة الإشعاعية والابتكار وإدارة الأعمال و العمل الخيري و الديبلوماسية الموازية..
كما تركز المساقات على تزويد أعضاء جمعيتنا بمهارات التفكير الناقد للعالم الذي يحيط بهم وتحديد مكانتهم فيه، وعلى ترسيخ مبادئ احترام القيم ومعرفة تأثير ذلك على السلوك والأخلاق. كما تهدف جمعيتنا إلى تطوير أساليب التواصل وطرح الأسئلة والبحث عن الإجابات من خلال أسلوب علمي قائم على الاستكشاف والتحليل قصد التوعية.
إن منهجنا التأطيري أحبتنا منهج شجاع مختلف مغامر!! رأس مالنا فيه الإنسان نبحر به في جنبات الحياة بتنوعها وحيويتها لنلامس العطاء و التضحية و الوطنية الصادقة.
إلى موعد لقياكم تذكروا شعارنا؛
#نضمد_الجروح_و_نهديكم_الروح”
جدير بالذكر أن رئيس الجمعية الدكتور أنس أبو الكلام شدد حسب مصادر موثوقة على ضرورة إنجاح هذه النسخة و أشرف بنفسه على متابعة سير و تقدم التهييئ القبلي لهذا النشاط، حيث قام بتغييرات هيكلية صارمة أعقبها تحديد لمسؤوليات و تكليف للأعضاء بها في آجال قريبة محددة. 
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2018-12-18 2018-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: