أصحاب بطائق الإشتراك “كازا إيفنت تمشي فحالها”

آخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:32 مساءً
Advert test

أصحاب بطائق الإشتراك “كازا إيفنت تمشي فحالها”

عبد الصمد واحمودو

عبرت مجموعة من جماهير فريق الرجاء الرياضي البيضاوي عن سخطها اتجاه شركة كازا إيفنت المسؤولة عن تدبير مركب محمد الخامس فور علمها بخبر إغلاقه مباشرة بعد المباراة التي ستجمع بين فرقي الرجاء الرياضي البيضاوي و فريق سريع واد زم برسم الجولة 12 من الدوري الإحترافي يوم غد الأربعاء على الساعة الثامنة مساء.

و صبت الجماهير الرجاوية جام غضبها على مسؤولي الشركة المكلفة بتدبير الملعب نظرا لقرار إغلاقه قصد إجراء بعض الإصلاحات على مرافقه و إخضاعه الأرضيته المعشوشبة للصيانة ما سيعود بالضرر على الفريق الذي سيرحل من معقله و هو مجبر على إيجاد ملعب لاحتضان مبارياته و لإقناع سلطات المدينة التي سيتوجه إليها فريق  الرجاء لكرة القدم للموافقة على استقبالها لأنها تشهد حضورا جماهريا كبيرا.

و يبدو أن أصحاب بطائق الإشتراك هم الفئة الأكثر تضرر و الأشد غضب على الشركة المعنية بالأمر،  نظرا لأن البطائق التي أدوا ثمنها للحصول عليها بغرض تسهيل عملية ولوجهم الملعب و للإستفادة من العروض التي تتيحها بمتابعة كل المباريات التي يستقبل فيها الرجاء في ملعبه ضمن جميع المشاركات التي ينافس فيها بثمن أقل من إقتناء التذاكر. لكن مع قرار إغلاق الملعب سيكون الجمهور مضطرا للتنقل نحو المدينة التي سيخوض فيها الفريق مواجهاته و هذا يزيد من متاعبهم لأن البطائق التي تتوفر عنها هذه الفئة من جماهير الرجاء،  لن تمكنهم من ولوج أي ملعب اخر غير “دونور” ما سيحتم عنهم اقتناء تذاكر المباريات في حالة تنقلهم خلف النسور. خصوصا أن شركة كازا إيفنت لم تشير إلى مدة إغلاق أبواب مركب محمد الخامس تاركة إيها في الغير محددة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-18 2018-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: