الصخيرات تحتضن الدورة الرابعة للمناظرة الوطنية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

آخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 4:53 مساءً
Advert test

الصخيرات تحتضن الدورة الرابعة للمناظرة الوطنية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

تحت شعار “الاستراتيجية الجديدة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، تحدي مستقبلي من أجل تنمية اقتصادية مجالية مستدامة”، تنظم وزار ة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، الدورة الرابعة للمناظرة الوطنية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني،  وذلك يوم الأربعاء 19  دجنبر 2018، بالقصر الدولي للمؤتمرات محمد السادس  بالصخيرات .

وتتميز هذه الدورة، التي تحظى بالرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس،  بتقديم المخرجات الأساسية للدراسة التي تعمل الوزارة على إعدادها والمتعلقة بوضع استراتيجية ومخطط عمل خاص بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني، في أفق العشر سنوات المقبلة.

وستعرف هذه المناظرة، حضور أعضاء من الحكومة، ورؤساء الجهات، والجماعات الترابية وممثلون عن الإدارات والمؤسسات العمومية والمنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص، وخبراء وأكاديميون مغاربة وأجانب، بالإضافة إلى المهنيين والفاعلين في القطاع.

 كما ستستقطب هذه المناظرة، مشاركين أجانب من مسؤولين حكوميين وخبراء ومختصين وممثلين عن بعض كبريات مؤسسات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني لبعض الدول الإفريقية والأوربية والأمريكية والأسيوية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2018-12-19 2018-12-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: