“دور الرياضة في إدماج السجناء”…شعار يوم رياضي لفائدة نزلاء السجن المحلي بطنجة

آخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 9:05 مساءً
Advert test
“دور الرياضة في إدماج السجناء”… شعار يوم رياضي لفائدة نزلاء السجن المحلي بطنجة
أيوب قيس المدياري
احتفاء باليوم الوطني للسجين نظمت مؤسسة الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة للتنمية و الأعمال الإجتماعية بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة ، بتنسيق مع جمعية دار أمريكا اللاتينية بطنجة ، يوما رياضيا ترفيهيا لفائدة نزلاء السجن المحلي بطنجة تخلله مباريات في كرة السلة و كرة القدم المصغرة  .
بحيث ابتدأ نشاط في الساعة التاسعة و النصب من يوم الأربعاء 19 دجنبر بمقابلة استعراضية جمعت بين المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة و منتخب السجن المحلي و انتهت لصالح هذا الأخير بفارق نقطتين ليستمر التشويق و الإثارة بإجراء مقابلتين في كرة القدم المصغرة الأولى جمعت بين نزلاء السجن المحلي الأفارقة و و نزلاء السجن اللاتينوس و انتهت بتفوق هذا الأخير بينما المقابلة الثانية جمعت بين جمعية قدماء إتحاد طنجة لكرة القدم و نزلاء السجن اللاتينوس و ألت نتيجتها لفريق نزلاء السجن المحلي بطنجة .
و يتم تنظيم الحفل الختامي لهذا اليوم الذي مر في أجواء أخوية عائلية تم من خلاله إلقاء كلمة شكر و تنويه بمثل هاته المبادرات الإنسانية و الإجتماعية التي تصب في الترويح على السجناء مع إعادة إدماجهم داخل مجتمع سليم.
ليتم توزيع الشواهد على المساهمين و المشاركين وتتويج الفرق المشاركة في كرة السلة و كرة القدم بالكؤوس و الميداليات جسدتها صور عائلية اكثر من ممتازة وسط تصفيقات حماسية ضاربين موعد قريب مع برنامج مشترك يصب في تنمية قدرات السجناء وتكوينهم في بعض المهن الرياضية لإعادة إدماجهم .
مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-20 2018-12-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: