Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

آخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 10:52 مساءً
Advert test

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور. وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي .

Advert Test

في بلاغ تلاه عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أنه تم على مستوى الأمانة العامة للحكومة تجديد تعيين مراد الفضيل في منصب مدير الدراسات والأبحاث القانونية، وأحمد الزجاري في منصب مدير التشريع والتنظيم، وعبد الرحيم منعام في منصب مدير الجمعيات، ومحمد رضى اعمار في منصب مدير المهن المنظمة والهيئات المهنية.

وعلى مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التعليم العالي والبحث العلمي تم تعيين عبد المومن التبياوي في منصب مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد (جامعة الحسن الأول بسطات)، ونجيب الحجيوي في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسطات (جامعة الحسن الأول بسطات) 

وعلى مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، وعبد الإله اباية في منصب مدير الموارد والشؤون القانونية ونظم المعلومات. أما على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، فقد تم تعيين عمر شفقي في منصب مدير الأرصاد الجوية الوطنية .

فيما تم تعيين على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات – قطاع الفلاحة نور الدين كسى في منصب مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة. وعلى مستوى وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة – قطاع الطاقة والمعادن، تم تعيين عبد الرحيم دينار في منصب مدير مركزية الشراء والتنمية للمنطقة المنجمية لتافيلالت وفجيج، فيما تم تعيين محمد الفران في منصب مدير المكتبة الوطنية للمملكة المغربية، على مستوى وزارة الثقافة والاتصال – قطاع الثقافة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2018-12-20 2018-12-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: