جمعية عبد الصادق شقارة تحتفي بالمولد النبوي

آخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 7:50 مساءً
Advert test

جمعية عبد الصادق شقارة تحتفي بالمولد النبوي

أيمن

بمناسبة المولد النبوي الشريف نظمت جمعية عبد الصادق اشقارة للمحافظة على الثرات الأندلسي وصوفي والشعبي الدورة الرابعة لملتقى المديح والسماع أحياه كل من الفنان اية الله عمران شقارة والفنان سعد التمسماني وشباب الزاوية الديلالية الهوارية وكورال نادي مولاي احمد الوكيلي والفنان محمد بن علال العوامي .

حيث منذ انطلاق الحفل على الساعة السادسة تقاطر على فندق شمس جمهور غفير من  المدعوين من داخل مدينة تطوان وخارجها للاستمتاع بشذرات من بردة الامام البوصيري و شذرات من درج المشرقي التي أداها الكورال وشباب الزاوية الديلالية الهوارية برفقة الفنانين مجتمعين . وفي الحصة الثانية استمتع الجمهور رفقة الفنان اية الله عمران شقارة  عزفا وأداء بأسلوبه الخاص بقصائد مدحية تراثية  واخرى ملحونية واخرى من القصائد الكلاسيكية التي تتفرد بها الزاوية الحراقية بتطوان .

كما أدى قصائد أخرى  قام بطرحها مؤخرا مثل قصيدة الزيارة وقصيدة جوهرة فاس والتي تفاعل معها الحاضرون وأدوها معه  ؛ بعدها قدم الفنان سعد التمسماني منتخبات من قصائد مدحية في مقام النهاوند وأخرى للامام الحراق في مقام المشرقي الصغير حيث اختتم الحفل بتوقيعه الخاص؛ ليتقاطر الحضور للاتقاط صور تذكارية كما تم توزيع شواهد تقديرية على المشاركين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-01-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: