المرشدين السياحيين بتامكروت في وقفة تضامنية مع ضحايا الإرهاب بمنطقة إمليل

آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 10:03 صباحًا
Advert test

المرشدين السياحيين بتامكروت في وقفة تضامنية مع ضحايا الإرهاب بمنطقة إمليل

جعفر الناصري – تمكروت

شارك المرشدين السياحيين بتامكروت في وقفة تضامنية مع أسرتي ضحيتي الجريمة النكراء التي راحت ضحيتها مواطنتان اسكندنافيتان، نرويجية ودنماركية، بمنطقة إمليل بإقليم الحوز.

ورفع المشاركون في هذه الوقفة التضامنية، المنظمة بتامكروت، شعارات تدين بقوة جريمة القتل اللاإنسانية للسائحتين النرويجية والدنماركية تعبيرا عن الدعم والتضامن مع أسرتي وأقارب ضحيتي الحادث المأساوي.

وبعد أن أكدت الإدانة القوية لجريمة القتل المزدوج، الذي يتنافى مع القيم والتقاليد المغربية، نوه المرشدون السياحيون بالجهود التي تبذلها السلطات في مجال مكافحة الإرهاب.

وعبر المشاركون في هذه الوقفة، التي عرفت حضور مراسل الجريدة الإلكترونية مملكتنا، عن صدمتهم القوية عقب هذه الجريمة النكراء، معبرين عن إدانتهم القوية لهذا الفعل الشنيع الذي لا يمت بصلة للقيم والثقافة المغربية، القائمة على التسامح والتعايش ونبذ التطرف والعنف.

وكانت سفيرة النرويج بالرباط، السيدة ميريث نيرغارد، دعت في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى “عدم الاستسلام للخوف” بعد مقتل السائحتين الإسكندنافيتين، النرويجية والدنماركية في منطقة إمليل، بإقليم الحوز، مؤكدة أن “القوى المتطرفة والراديكالية أضحت معزولة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-23 2018-12-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: