Advert Test
MAROC AUTO CAR

يونس أحيسو … قصة نجاح شاب مغربي بصم على مسار استثنائي بإسبانيا

آخر تحديث : الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 12:27 مساءً
Advert test

يونس أحيسو … قصة نجاح شاب مغربي بصم على مسار استثنائي بإسبانيا

محمد الخطابي 

Advert Test

الرباط – بطموح جارف ،وعزيمة لا تلين، استطاع الشاب المغربي يونس أحيسو ان يخط لنفسه مسارا استثنائيا قاده ،بعد اتمام دراسته، وتمرسه في مهنة وهو الذي لم يجد طريقه مفروشا بالورود .

لم يكن من السهل على يونس ، وهو من أبوين لم تتح لهما فرصة ولوج فصول الدراسة ، هاجرا من خنيفرة الى اسبانيا بحثا عن العمل دون أن يشكل تواضع الوضع المادي لأسرته ، عقبة أمام تطلعاته ، بل بالعكس كان حافزا وقوة دفعه على تخطي كل الصعاب.

فقد جعل يونس أحيسو ، وهي نتاج خالص للمدرسة العمومية الاسبانية، من النجاح ،قاطرة بحثه المتواصل عن التميز، حيث ظل سنة تلو أخرى من بين التلاميذ المتفوقين في قسمه ،الى ان أحرز على شهادة الباكالوريا، التي فسحت امامها الطريق لمتابعة دراستها في الصناعات الميكانيكية التي تخرج منها متأبطا دبلوم عالي مصادق عليه من الاتحاد الأوروبي .

وانطلق المسار المهني ليونس أحيسو ، بشكل جيد، حيث أسس شركة مختصة في التجارة ، عمل بها وطور نفسه حتى صار من الذين لهم خبرة واسعة في عالم التجارة بأرض اسبانيا .

يعد يونس أحيسو من الشباب الغيورين والمحبين لوطنهم المغرب ٬ حيث يطمح لكي يقوم بأعمال إستثمارية ضخمة بوطنه الأم ٬ وليساهم بدورهم في إقتصاد المملكة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-12-28 2018-12-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: