عضو المجلس الوطني للحركة رد على ما صدر في جريدة الأخبار

آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 3:12 مساءً
Advert test

عضو المجلس الوطني للحركة رد على ما صدر في جريدة الأخبار

الرحالي عبد الغفور  

بناءًا على ما جاء في مقال صادر بجريدة الأخبار الصادر ب تاريخ 5-6 يناير2019 تحت عنوان “رفض لجنة مصغرة للمكتب السياسي للحركة ” و بصفتي عضو المجلس الوطني للحزب لن أقبل بهدا الأمر الخارج عن المواثيق و القوانين الداخلية للحزب لأن مهمة تدبير المؤسسة منوطة لسيد الأمين العام مع المكتب السياسي و ان أي خلق لجنة او هيئة يجب ان يتم عبر المجلس الوطني تفاديا لأي ممارسات قد تهدد السير العادي للمؤسسة ..

ان فشل المكتب السياسي الجديد في وضع خارطة الطريق التي من الواجب ان تهم إعادة هيكلة الحزب وفق الجهوية المتقدمة تفصل الجهات عن مركزية القرار في الرباط ما تمكن الحزب من الفصل بين الحسابات السياسية الضيقة بين القادة و استمرار القاعدة في اشتغالها وفق أجندات الحزب من ناحية و من أخرى تجديد المنظمات الموازية عبر ضخ دماء جديدة و توفير الوسائل المادية و اللوجيستيكية لها للقيام بالأدوار المنوطة بها بما يساهم في ارتقاء الحزب و الدفاع عن قضايا الوطن و المواطنين

دون ان ننسى ان دورة المجلس الوطني الأخيرة هي دورة لإستكمال هياكل الحرب و نحن مجبرون على عقد دورة مجلس وطني الأولى بعد استكمال الهياكل لوضع النقاط على الحروف و تدشين انطلاقة فعلية للحزب بعد مؤتمره 13 .

مملكتنا.م.ش.س  

Advert test
2019-01-06 2019-01-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: