Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرئيس المركزي السيد محمد أمين ديدي يزداد شعبية في ضل قيادة المنتدى الدولي

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 1:07 مساءً
Advert test

الرئيس المركزي السيد محمد أمين ديدي يزداد شعبية في ضل قيادة المنتدى الدولي

عبدالرحيم ادبلقاس

Advert Test

استطاع السيد محمد أمين ديدي رئيس المكتب المركزي للمنتدى الدولي للانفتاح على ثقافات العالم أن يكسب قلوب المئات و الألاف من المواطنين داخل وخارج التراب الوطني من خلال الدفاع عن قضايا تهم المجتمع المدني .

اذ أبان السيد الرئيس عن حنكته و كفائته المهنية وذلك من خلال الإنجازات التي قام بها والمؤتمرات التي دافع فيها عن قضايا المجتمع فما يخص مجالات البيئة و تتثمين النفايات وقطاع المقاولات ، والمقاولات الصغرى والتعاونيات ومجال الصحة و الرياضة وذلك من خلال دورات تكوينية وتأطيرية بجلب خبراء دوليين في مجال التنمية البشرية و المقاولات و خاصة نضام المقاول الذاتي .

فبفضل حنكته أصبح المنتدى الدولي عضوا فاعلا في الإتلاف الوطني لتثمين النفايات وكذلك اعترف الاتحاد الأوروبي بهذه المؤسسة التي إنبثقت من رحيم المجتمع المدني بداية من المملكة المغربية وصولا للاتحاد الأوروبي تحت رقم PIC907291962 نهيك عن الفروع التي تم تأسيسها داخل وخارج أرض الوطن في كل من دولة بلجيكا و إسبانيا…

فالسيد محمد أمين ديدي جلب العديد من البرلمانيين للمنتدى الدولي من بينهم البرلمانية ابتسام مراس بصفتها عضوة شر فية في المنتدى الدولي و التي هي بدورها تمثل المنتدى أحسن تمثيل ففي ضرف سنة من تأسيس هذه المؤسسة ضم المنتدى أكثر من ألفين منخرط باقليم الناظور خاصة دون حساب الانخراطات على الصعيدين الوطني الدولي وهذا ان دل على شيئ فهو يدل على نجاح المنتدى الدولي للانفتاح على ثقافات العالم في خدمة المجتمع المدني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-01-10 2019-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: