Advert Test
MAROC AUTO CAR

الملياردير الياباني”مايزاوا”يدخل تاريخ تويتر لسنة 2019

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 11:05 مساءً
Advert test

الملياردير الياباني”مايزاوا”يدخل تاريخ تويتر لسنة 2019

عائشة ابراحن

Advert Test

استطاع رجل الأعمال الياباني “يوساكو مايزاوا” والمؤسس لموقع “زوزو” أكبر متجر للتسوق عبر الأنترنت في اليابان، تحطيم الرقم القياسي لأكثر التغريدات انتشارا على موقع “تويتر”، حينما وعد متابعيه بدفع 100مليون ين ياباني لمائة شخص يجري اختيارهم عشوائيا مقابل إعادة نشر تغريدة له ، السبت الماضي على الموقع.

وفي غضون 48 ساعة ، شارك نحو 5.6مليون متابع ، تغريدة “مايزاوا”لتصبح التغريدة الأكثر مشاركة في تاريخ موقع “تويتر”والتي جاء فيها مايلي:”تخفيض زوزوتاون سبيرغ هو الأسرع في التاريخ وتجاوز 10مليار ين، وسأقدم 100مليون ين نقدا يوميا ، والطريقة الوحيدة للحصول على الجائزة هي متابعتي، وعمل إعادة تغريد لها، وسأقوم بتوجيه رسالة مباشرة للفائز”.

ونذكر أن “يوساكو مايزاوا”، البالغ من العمر 43 عاما، من مواليد مدينة “تشيبا”اليابانية ومن بين أغنى 14شخصا في اليابان. ولقد تصدر عناوين الأخبار العالمية بعدما أعلنت شركة الطيران الأمريكية”سبيس إكس” المختصة في الرحلات الفضائية، بأنها ستنقله في رحلة الى الفضاء مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه، ليحلق حول القمر وبذلك سيصبح أول سائح يقوم بذلك في مطلع عام 2023.

ويعرف عن “مايزاوا” شغفه وحبه للتحف الفنية من لوحات ثمينة وغيرها.وعبر عن رغبته في اصطحاب 6 من الفنانين معه عند القيام برحلته الفضائية لما يحمله من تقدير و حب للفن .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-01-10 2019-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: