مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تفوز بعقد تدبير نفايات ونظافة الأزقة والشوارع بخنيفرة

آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 9:23 صباحًا
Advert test

مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تفوز بعقد تدبير نفايات ونظافة الأزقة والشوارع بخنيفرة

محمد الخطابي

ثم امس الخميس ، بحضور السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة والسيد حميد البابور نائب رئيس المجلس الاقليمي والسيد ابراهيم اعبا رئيس المجلس البلدي ومسؤولي الاجهزة الأمنية ورؤساء الإدارات اللامركزية بالمنطقة، وأيضا عدد من المنتخبين و بعض فعاليات المجتمع المدني و رجال الإعلام محليا ووطنيا ٬ اعطاء انطلاقة تدبير نفايات ونظافة الأزقة والشوارع بعاصمة زيان مدينة خنيفرة  ، وهو التدبير الذي سيمتد لمدة 7 سنوات المقبلة.

ووفرت شركة أوزون خنيفرة، أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات التي تصل إلى 20 آلية من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف بما فيها الحاويات التحت أرضية، هذا النظام الذي ستعمل به مدينة خنيفرة لأول مرة، كما ستستثمر شركة أوزون حسب دفتر التحملات في العنصر البشري المحلي بتوفير 107 فرصة شغل لأبناء المدينة والإقليم.

وكانت شركة أوزون خنيفرة، أحد فروع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات على صفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة بمدينة خنيفرة بمبلغ قيمته 11 مليون و 400 ألف ﺩﺭﻫﻡ سنويا لجمع مايفوق 32.724 طن من النفايات كل سنة.

واستباقا لانطلاقتها الرسمية، أعلنت “أوزون” أنها وفرت أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات التي تصل إلى 20 آلية من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف بما فيها الحاويات التحت أرضية، هذا النظام الذي ستعمل به مدينة خنيفرة لأول مرة، كما ستستثمر شركة أوزون حسب دفتر التحملات في العنصر البشري المحلي بتوفير 107 فرصة شغل لأبناء المدينة والإقليم.

وحصلت مجموعة أوزون على شهادة من منظمة المدن العربية لمساهمتها في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015 وشهادات ” الايزو” العالمية (ISO 9001) و(ISO14001) و شهادة (OHSAS18001) للصحة والسلامة في العمل.

بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت مؤخرا على جائزة التنمية الإفريقية 2017 صنف تدبير النفايات.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية وأربع دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا)، وتتوجه إلى الاستثمار في مجالها في دول عربية وإفريقية أخرى وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 8500 عامل.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-01-11 2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: