جريدة مملكتنا تُبارك لكافّة إِيمَازِيغن وتتمنّى لهُم أَسْكْوَاسْ ذَامَايْنُو ذّامكَايْزْ أسكوَاس أمباركِي

آخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 11:08 صباحًا
Advert test

جريدة مملكتنا تُبارك لكافّة إِيمَازِيغن وتتمنّى لهُم أَسْكْوَاسْ ذَامَايْنُو ذّامكَايْزْ أسكوَاس أمباركِي

محمد الخطابي

مع حلول فاتح السنة الأمازيغية الجدِيدة 2969، والتي تصادف 13 يناير من كلّ عام وفق التقويم الميلادي، تتقدّم أسرة الجريدة الإلكترونية مملكتنا إليكم أحرّ التهاني، متمنية أن يكون العام الأمازيغي الجديد حاملا للخير والسعادة للجميع.

وبذات المناسبة، الغالية يتشرف السيد محمد الخطابي اصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم اسرة الجريدة الإلكترونية مملكتنا أن يبارك لكافّة إِيمَازِيغن حيثما كَانُوا، بتامزغَـا أو خارجها، متمنّيا لهُم أَسْكْوَاسْ ذَامَايْنُو ذّامكَايْزْ، أسكوَاس أمباركِي .

راجيا من الله العلي القدير الذي هو بالإجابة جدير أن يعيد عليكم وعلى ذويكم أمثال هذا العام المبارك السعيد بالخير والبركة ويكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح لما فيه خدمة الصالح العام وأن يحفظ الله وطننا المغرب الحبيب والعرش العلوي المجيد ، تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين ، وسبط الرسول الأمين ،صاحب الجلالة والمهابة الملك الهمام سيدي محمد السادس.

و بهذه المناسبات السعيدة نرفع أصدق التهاني و أغلى الأماني بدوام موفور الصحة و العافية و موصول السؤدد للملك الباني سيدي محمد السادس، سائلين الله أن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن و بصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة مولاتنا للاخديجة، و أن يشد أزره بشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و بكافة أفراد الأسرة الملكية الكريمة.

كما نتمنى أن تكون السنة الجديدة، سنة مزيد من العطاء والتألق والمثابرة والعمل الصحفي الهادف و كل عام وانتم بألف خير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-01-13 2019-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: