Advert Test
MAROC AUTO CAR

حالة استنفار بمستشفى خريبكة

آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 1:09 صباحًا
Advert test

حالة استنفار بمستشفى خريبكة

فتح الله احمد

Advert Test

وجد عدد من المواطنين الذين جاؤوا إلى مستعجلات خريبكة ليلة هذا الجمعة فاتح فبراير 2019 طلبا للكشف عن حالتهم الصحية ، انفسهم مضطرين الى وضع أقنعة واقية على وجوههم ، بعدما علموا بان كل اطقم المستشفى المذكور ، قد اخفوا ملامحهم بتلك الأقنعة ، وهو ما خلق حالة من الهلع في صفوف زوار ومرضى ذات المستشفى .

بسبب ما نشرته عدد من المنابر الإعلامية حول احتمال ان يكون فيروس انفلونزا الخنازير قد بدات رقعته تتسع في جل انحاء المملكة ، خاصة بعد التصريح الذي ادلى به السيد محمد الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة. الذي أكد فيه وفاة امرأتين بانفلونزا الخنازير .

هذا وقد عبر كثير من المواطنين بالاقليم عن تخوفهم الكبير من ان يكون الفيروس القاتل قد زحف الى المنطقة دون ان يعلن عنه ، ياتي هذا في الوقت الذي حدر فيه احد الاطر المحسوبين على وزارة الصحة بوادي زم ، وزارته من إمكانية انتشار العدوى لتصبح وباءا ، ما لم تقم بالتدابير الوقائية اللازمة …

وقد فندت هذه الوقائع والارتباك الحاصل في المستشفى المذكور ما ذهب إليه المندوب الجهوي للصحة بجهة خنيفرة بني ملال الذي نفى ان يكون الفيروس المذكور قد ضرب الجهة .. الى ذلك نشرت احدى الصحف أن حالة قد توفيت بسبب الفيروس المذكور بالامس.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-02 2019-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: