برافو الدرك الملكي بوعروس والدرك الملكي الولجة-إقليم تاونات

آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 11:23 صباحًا
Advert test

برافو الدرك الملكي بوعروس والدرك الملكي الولجة-إقليم تاونات

وهيب-س-تيسة // إقليم تاونات

في إطار الحملة المشددة التي يقوم بها رجال الدرك الملكي بوعروس، دائرة تيسة لمحاربة بيع وتهريب المخدرات بجميع أنواعها، وفي ظرف زمني لا يتعدى أسبوع يفصل بين حظر العملية الأولى التي تمت يوم 26يناير 2019،المتعلقة بحجز 1500كلغ من (طابا والكيف) وذلك بسيارة كبيرة الحجم، متجهة على مثن طريق حجرية الرابطة بين حجرية وجماعة بوعروس.

اليوم الجمعة 1فبراير 2019 على الساعة 23:00 ليلا ،قام رجال الدرك الملكي مركز بوعروس بتنسيق مع رجال الدرك الملكي مركز الولجة، بمحاصرة سيارة من نوع Kongo ممتلئة عن آخرها بمخدرات من نوع ((طابا والكيف)).

مصادر جريدة مملكتنا بإقليم تاونات – أفادت أن العملية جاءت على اثر كمين محكم نصبته عناصر الدرك الملكي مساء يوم الجمعة  للمهربين الذي يبيعون هذه السموم لأبناء الوطن.

وقالت أن الموقوفون  تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وأكدت على أن العملية تأتي في سياق المجهودات التي تقوم بها مراكز الدرك الملكي في كل من مركز بوعروس وتيسة وعين عائشة والولجة وعين لڭدح لمحاربة مروجي المخدرات بالإقليم واستجابة لنداءات المجتمع المدني ، وبعض جمعيات أباء وأولياء التلاميذ التي تشتكي من استغلال بعض الأشخاص لمحيط المؤسسات البعيد عن أنظار الدوريات الأمنية من اجل ترويج مختلف السموم في أوساط التلاميذ الجانحين .

وتفاعلا مع هذا الحدث ، ومن أجل الحد من هذه السموم ، يطالب الكثير من المواطنين بدائرة تيسة تشديد الحصار على مروجي المخدرات ، وعلى بعض الأوكار التي باتت معروفة عند عامة الناس، والضرب من حديد على المزودين الحقيقيين ، وعلى كل من يوظف اليافعين للأغراض ذاتها .

فتحية عالية للسادة رجال الدرك الملكي على مجهوداتهم القيمة التي يبدلونها لخدمة الصالح العام ولتحصيل الأمن والأمان للمواطنين، دون تعب أو كلل.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-02 2019-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: